الجزائروطني

بريد الجزائر تصدر بيانا لفائدة عاملات وعمال المؤسسة

أعلنت مؤسسة بريد الجزائر في بيان لها ،أنه و بعد التشاور و الحوار مع الشريك الاجتماعي، تم اتخاذ تدابير لفائدة عاملات وعمال المؤسسة .
وفي ما يخص المنحة التحفيزية، تعلن مؤسسة بريد الجزائر لكل عاملاتها وعمالها ان هذه المنحة سيتم صبها بصفة عادية و كما جرت العادة خلال شهر رمضان المبارك.

أما فيما يتعلق بالمطالب الأخرى على غرار:
– منحة المردودية الفردية والجماعية،
– ملفات الموقوفين،
– تهيئة ساعات وايام العمل الأسبوعية،
– ملفات العمال الذين يشغلون مناصب غير تلك المحددة في مقررات تعيينهم،توضح مؤسسة بريد الجزائرأنها  اتخذت كل الإجراءات اللازمة للتكفل بهذه الانشغالات، غير أن تفعيلها قانونا مرتبط بتنصيب نقابة للمؤسسة.
وعليه تسعى مؤسسة بريد الجزائر لتسريع وتيرة تنصيب هذه النقابة في أقرب وقت، في حين يبقى ذلك من الاختصاص المحض للهيئات النقابية.
كما تلتزم المؤسسة بمرافقة عمالها لاسيما من خلال التكوين، لتأهيلهم لتولي مناصب المسؤولية على المستويين المركزي والمحلي.
وعليه تدعو مؤسسة بريد الجزائر عاملاتها وعمالها للتمسك بروح المسؤولية والمهنية المعهودة لديهم، خدمة لمواطنينا الكرام، خصوصا في المناسبات الخاصة على غرار الشهر رمضان المبارك، الذي تنتهز المؤسسة حلوله لتتقدم بأحر التهاني لكافة عاملاتها وعمالها، و إلى الشعب الجزائر عامة، مشيدة بذات المناسبة بجهودهم المعتبرة، التي يبذلونها في كل مرة في مثل هذه المناسبات خصوصا في ظل الفترة الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا يضيف ذات البيان.

زحوف فاطمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات