كرة القدم الدولية

بيرلو ينفي استقالته من تدريب جوفنتوس بعد الهزيمة أمام ميلان

قال أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام ميلان (3-0)، في الدوري الإيطالي، لكنه ليس لديه أي نية للاستقالة من منصبه، بعدما أصبح فريقه مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس : “ليست لدي نية للاستقالة، أخذت هذا الدور بحماس كبير وسط صعوبات معينة.. أنا تحت تصرف النادي، ولا تزال هناك ثلاث مباريات متبقية، لذلك سأستمر في القيام بعملي، طالما يُسمح لي بذلك”.

وأضاف: “إذا لم يسر شيء على ما يرام، فأنا أتحمل المسؤولية.. هذا الفريق مكون من لاعبين رائعين، ومن الواضح أن شيئًا ما لم ينجح.. إذا لم أستطع الحصول على أفضل النتائج من هؤلاء اللاعبين، فهذا خطئي، وأنا بالتأكيد بحاجة للقيام بعمل أفضل”.

وأردف: “النادي منحني حرية كبيرة للقيام بعملي، ولم نتأثر أبدًا بالأشياء التي تحدث خارج الملعب.. إذا لم نبل بلاء حسنا، فهذا خطأنا وخطئي بالتحديد، لأنني على رأس هذا الفريق”.

وأتم: “لقد تدربنا جيدًا، لكن في بعض الأحيان لا يقدم اللاعبون 100% من أدائهم، وعندما يكون لديك لاعبان أو ثلاثة يواجهون صعوبات في هذا النوع المباريات، فإن ذلك يؤدي إلى انخفاض أداء الفريق بالكامل”.

ص.ش

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات