رياضة

محرز في منافسة المصري محمد صلاح والمغربي حكيم زياش علي أفضل لاعب عربي 2020

يتواجد الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في منافسة شرسة رفقة المصري، محمد صلاح، و المغربي، حكيم زياش، للفوز في استفتاء موقع “روسيا اليوم”، لنيل جائزة أفضل لاعب عربي لسنة 2020 بالبريمييرليغ .

وكشف ذات المصدر، أن مستوى محرز (29 عاما)، قد تراجع منذ انضمامه إلى ناديه المان سيتي قادما من ليستر سيتي، إلا أنه بدأ يجد معالمه في الأشهر الأخيرة، خصوصا في مباراة بيرنلي أين سجل “هاتريك” وساهم بذلك في انتصار فريقه بخماسية نظيفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه المصري، صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خطف الأضواء حيث قدّم في مطلع العام 2020 مستويات رائعة، سجل تسعة أهداف لفريقه في “البريميير ليغ”، ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين بعد مرور 11 جولة.

فيما يبقى، زياش، حديث العهد في الدوري الإنجليزي مقارنة بصلاح ومحرز، فقد انضم النجم المغربي لصفوف نادي تشيلسي، فبعد غيابه بسبب الإصابة عن المباريات الأولى في الموسم الحالي، استعاد صاحب الـ27 عاما عافيته وتألقه مؤخرا، وبدأ يشارك تدريجيا في المباريات، قبل أن يصبح أحد أفضل صفقات تشيلسي في العام 2020 بشهادة مدربه فرانك لامبارد. وسيستمر التصويت لاختيار الأفضل بين الثلاثي المذكور حتى الـ31 من الشهر الجاري.

ويبقى محرز في ريادة التصويت بنسبته 56.2 بالمائة من نسبة التصويت، متبوعا بالمصري، محمد صلاح بـ 29.6 بالمائة، والمغربي زياش بـ 14.2 بالمائة.
م.د

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات